بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 21 يوليو 2023

إن جاء يسألني كلمات الشاعر محمد عبد العزيز رمضان

 إن جاء يسألني

كلمات الشاعر محمد عبد العزيز رمضان 

إن جاء يسألني   ستُجِيبُ عَيْنايا

والقلبُ يسبِقُني    بالقولِ أهواه

ما عِشْتُ لن أنسى  إني سأذكره

وكيف يا قلبي.    قلبي سأنساه

هو للهوى خِلُّ      في عثرتي ظِلُّ

في الليل لي قمرُّ        حُلْوُّ ثناياه

إن غاب أوجعني    حزناً وأوقعني

من ظلمه أشقى.     بالهجر أرداني

قد كان يُضْحِكُني   والآن يُغْرِقُني

والدمع يسبقني     في بحر أحزاني

ما عاد يُقْلِقُني   من كان يسرقني

وظننته يوماً            أهلي وخلاني

في قربه ألمُّ         يكوي ويحرقني

من كان يعشقني        الآن أبكاني

إن جاء يسألني.   قلبي سيمنعني

ماعدت يا عمري. زهري وبستاني

لو كان يذكرني.   أو كان يسمعني

لعاش في قلبي.      دهراً وأزماني

إن جاء يسألني.    يوماً ليرجعني

سأقول في نفسي.  عذراً لسجاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الرسالة بقلم زين المصطفى بلمختار الجديدي

 الرسالة: البريد اشعرتني  ان لي فيها رسالة كم فرحت وكم فرحت قيل لي فيها تعالى حددوا فيها المواعد طال عمري فيها طال كنت ارجو ان تمر كالسحاب ...