بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 20 يناير 2020

القلوب سواجي بقلم الشاعرة المبدعة / حفيظة مهني

القلوب سواجي
قلت هل لي عندك من الحب القليل
راحة البال و شيء من نسيم عليل

قال
مازال شوقي اليك يشذو بانفاسي
و مازال حبك اية ارتلها بقداسي
و مازال هيامك اقراه بعينك كالكراس
و مازل حنيني اليك يغلب نعاسي
فاسقي وتينك من اوردة عشقي و املأ الكأس

قلت له
ازرع جذوعي بارضك
واترك قلبي يتوضأ من دمع عينك
لا تدع ثماري يقطفها غيرك
فانت قضائي و انا قدرك

قال يا امراة ما اعجبك
من رأك بهذا الحسن قلبه انكسر
و من عاد جيوش عشقك فؤاده انبتر
و كم من حبيب تعقب هواك فعثر
وكم من زاهد بغرامك الحد و كفر
و كم من تائه لبابك اتى و حضر
و كم من ساحر امامك نسي تعاويذه و ما شعر
و كم من غريب دار بالقد و بالقلب استقر
و كم من عطشان لرضاب شفاهك ذاقها وأحتضر

قلت ليتك كنت هنا قبل ليالي العذاب
و محوت كل حروف الشوق و العتاب
وجعلتك انت العين و انا الاهداب
و حجزت لك تذكرة الغرام دون اياب
امواجك عانقت رمالي فلا مفرا من العناق
بقلم ح.مهني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هسهسة خاطر بقلم الرائعة جهاد بدران

 هسهسةُ خاطر.. ألا ليْتَ نفسي لا تنوءُ بخاطري ولا تُنْكِر الإحساسَ في عيْنِ شاعرِ ويا ليْتَ فجْري يبْعثُ النّورَ جذوةً فيُحْيي بنبْضِ القلبِ...