بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 16 يناير 2020

دموع العرش...بقلم الشاعر /سامح توكل

دموع العرش
=====
وكيف يعافر الأشواق
بقلب حائر خالى
وهل يعدو إلى الأعماق
فؤاد عهده بالى
وهل يقطفه بالآفاق
ضياء سحره عالى
ربيع ينثر الأوراق
يبيع الورد بالغالي
أنا قلبى بلا إشفاق
شراك صاد أطلالى
وعمرى هائم تواق
طواه الدهر بتعالى
وهل بوحى بلا إنطاق
سيذهب قهر أغلالى
وهل نوحى من الأحداق
مكبلنى بآمالى
أنا بدر طواه محاق
دجى معتل بسؤالى
وميض ليله براق
متى يرحل بأثقالى
ففجرى شاقه إرهاق
وهد الصد أحوالى
أنا شمس بلا إشراق
أنا عرش بلا والى
=====
بقلمى سامح توكل ابوالسبح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...