بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 أكتوبر 2024

فارس سعيدة بقلم الراقي يوسف الهمالي

 فارس سعيدة ..

____________


في الجمعة القادمة سأشتري كوخ الصفيح...

أعتزل العالم من حولي ..

    و أشعل شمعة واحدة ليلة عيد الميلاد ..

     لن ألتفت لم تحمله الريح ...أنا هنا قررت أن اتعبد وحدي

      لن أخرج حتى يعمدني السلطان ..وألتحق بالأولياء ..

 أنأ سليل القبيلة ..تلك التى تدافع عني ..

 أحبها كما ....أحب سناء ...من أجلها أنا هنا ...

قبل ليلة الميلاد أقلعت عن شرب السيجار ..

أقفلت باب الدار ..ربما ينتهي المشوار ..هل أترك حبي القديم ..

كما تعلمون أنا رجل مستقيم ..أعرف كيف أبتهل حين أقف على جدي الولي ..

هذا الكوخ..هذه العزلة..هذا العالم الخفي ..

يمنحي الشجاعة...لأقول لربي كل شيء..

عاشق لسناء.أرى وجهها أحيانا .على رقعة السماء ..هل كانت من الأولياء ..

         أهي التى حاربت الشياطين منذ سنين عندما أفصحت ..لها عن حبي الدفين ..

    تنكرت لي ابنة الصالحين ...تنكرت لقلبي الجريح..

   أوصدت كل الأبواب ..وتركتني للعذاب..

لن يفيد الغناء في هذا المساء ..

الان علي أن أجمع الكهنة الذين هم سندي ..

وأنحر شاة أو شاتين ..ثم نشرع في المديح ..

    ( يا فارس سعيدة ...هذه الدنيا غريبة ..يكفيني ما عندي )

  لولا الشقاء ...لولا الحياء...لكرهتك يا سناء ...

  

_______________

على غالب الترهوني 

بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انتهى الكلام بقلم الراقية وفاء غباشي

 انتهى الكلام.. ................... يامن كنت فارسا للأحلام وقد ذاب القلب فيك عشقا وتوجك على عرش قلبي  ملكا للزمان غادرت قلعتي  وحطمت حصون ال...