بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

🌸🌸❤أقدار ❤..... سمراء الهدى والكوثر🌸🌸

❤أقدار ❤

قالت السمراء
قدرٌ أن أحبك 
صدفة 
أن أرسم صورتك 
تَخيلاً 
قدرٌ أن أكتبك قصائد 
عشقي 
وأن أجعلك بين السطور 
نبض قلبي وروحي 
قدرٌ أن تكون همساتك 
لي 
وقلبك يناديني بين 
الحرف والحرف 
حبيبتي 
قدرٌ أن أعيشك
 حُلما 
وأماني 
متجددة 
وأعزف لك ولي
لحنا كله 
عشق
وغرام
حب 
وهيام
قدرٌ أن أكون
حبيبتك
لتعيش حبي
و تسمع نبض قلبي 
و بين الآه والآه
تبكي بعدي
و تلك المسافات 
قدرٌ أن تنصت وتهمس 
لقلبي
ليتك كنت واقعا 
عشته 
ليتك أمنية 
تتحقق
لكن الأقدار 
حكمت و سجلت 
أن تكون 
حلما وأماني 
مؤجلة
لقلبي أنا

سمراء الهدى والكوثر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...