بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

فى حب سلوى بقلمي/ حمدى عصام

فى حب سلوى
********
جفا عيني من شوقي الرقاد
وأتعبني فراقك والسهاد
معذب أنا فى حب سلوى
وليس لها وفاء بالمعاد
تسلل حبها شيئا فشيئا
تملكني ففارقت الوساد
فقولوا لها حبيب قد هواك
شغلت القلب منه والفؤاد
فف له بوعد قد قطعت
بألا تفارقيه سلوى بأي واد
عجيب أمر قلبي يا حبيبي
هو يهوى ويمنعني الرقاد
ألست بقائلة لي ذات يوم
بأن الهجر ليس فى المراد
ألست بقاطعة عهد لدي
بأن نبقى مهما الهجر ساد
ألست بعالمة أنك أصبت
قليبي فيؤلمني البعاد
سكبت حزني وشوقي اليوم
شعرا لعل الشعر يأتي بالرقاد
فككت قيودي يا سلوى فسيري
وأنسى أو تناسي كأهل عاد
فلن أبقى على حب ملكني
ودمي فيك قد أصبح مداد
****************
بقلمي/ حمدى عصام
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...