بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

ناقصة أنا بدونك.....رجاء المولوي / سوريا

ناقصة أنا بدونك
كجملة إسمية
مبتدأها يبحث عن الخبر
فلا معنى لي
إن لم تكن معي
فكلما مر طيفك
على نوافذ روحي
اشتعل المكان شوقا
،،،،،،،،،،،،،،،
لم تكن في حياتي
مجرد حب
أو عابر طريق
يمضي ويغيب
فأنت ذلك العاشق
الذي تمنيت أن يكبر معي
حتى أشيب
،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تدري ؟؟؟
أنك أصبحت لي
عادة يومية
أكتبك أحيانا غائب
أكتبك حاضر
أكتبك شوق
لهفة ،،،،،،، دمعة
أكتبك غربة
لكن في النهاية
لم أجد نفسي
إلا أن أكتبك
حب هز كياني !!!!

رجاء المولوي / سوريا

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...