بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

🌸🌸حفنة زجل.... محمد الحنيني🌸🌸

حفنة زجل

لكن... كرامتي

---------------محمد الحنيني

-----

حساس  يا صاحبي أنا حساس

بلقطها من ثمك قبل ما اتطير

ممكن اكون مثل كل الناس

لكن على الاسلام أنا بغير

فلاح متأصل  بحش بالفاس

ما بقبل النفاق من الغير

فكري من قلبي ومن الراس

واعمل مع الاصيل ولو أجير

لكن كرامتي مثل الالماس

ما يهمني ذهب ولا دنانير

وما بقبل الوسواس  الخناس

ولا بطير خفيف كالعصافير

واللي عندو شيء من الاحساس

بعطيه كل الثقة شو ما يصير

وازرع لصاحبي القلب بالاغراس

واحميه بالورود والازاهير

وابوس راس البطل ابينباس

وابصق على الخاين  الحقير

لاعرف أكسّر راسه بالدرباس

وأخزّق عيونو بالمسامير

الله يسعدك ياابن الناس 

ان شاالله بتظلك عندي كبير

---

ابو وجدي---البرازيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...