بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

وبقيت أنا...بقلمي محمد كاظم القيصر

وبقيت أنا
""""""""""""""
وبقيت أنا
في عينيك حلما
تراني مغمض
العينين
وأسمعك مني
مايكتب
القلم
وكرائحة الياسمين
أعطرها
فلا تلومين
أن تحرك الصنم
وأكون نفسي معها
وبقيت في
عينيها
طيف ومحراب ورؤيا
دون ندم
ولتجد سعادتي
في إغماض الجفون
حيث تراني بصور
وذكريات وشوق
بألم
أراقبك من بعيد
حلم فريد
حب أروع
مايكون
هو حبي
تارة حرب وتارة سلم
أنا في عالمي أنا
وأن لبستي الأسود
كالليل
زادك جمالا
ياقمري
وأستشعر ببرد السهم
حيث يخترق قلبي
من عينيك
وأعلن ولائي
وأرفع بأستسلامي إليك
العلم
بقلمي
محمد كاظم القيصر
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...