بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 31 مايو 2020

اما عرفتني؟؟؟؟ بقلم الشاعرة / رنا عبد الله

اما عرفتني؟؟؟؟
ظننت بي اخرى؟؟؟؟
ومن صوتي..
. عرفت هاذي انا....
وتعرفت علي ....
والفتني....
لقد غيرتني سنين الفراق....
والبعد جدا قد
غيرني....
وجمال الطلة الاولى
ما عاد....معي
وما عدت انا التي
تذكرني....
فكل يوم يوم من الجفا....
كان من حسني...
.قنطارا يسلبني....
وجئت.... لتعترف؟؟؟؟
بأنك لازلت تحبني.....
بالله عليك.....
هل انت الان تعرفني؟
ماعدت انا....منذ ان فارقتني
لقد شاب قلبي....
فما عاد يحسك.....
وماعاد يحسني.....
ويدي ماعادت ترتعش
حين كنت تلمسها.....
كنت اشعر انك لي كلي....
تلمسني....
الان يدي بارده....
لا ابه بك.....
لو بكل الود والحب...
ستغمرني....
اتيت بوقت قد ضاع فيه الحب....
فحبك... ماعاد حقا يخصني....
وعناء بعدي.... الذي
تعانيه الان.... لا يهمني....
فأرحل.....
وابتعد......
لان رؤياك نذكرني
بأشياءٍ جدا
وجدا......... تؤلمني

رنا عبد الله

لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....