بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 11 مايو 2020

انظر الي ولا تنسى من اكون... بقلم المبدعة / رنا عبد الله

انظر الي ولا تنسى من اكون...

انا تلك التي بكت علي العيون
وانا التي قد اذهبت منك لبك
وصرت بمحبتي تائها مجنون...
لاتنسى كيف كنت بودي غارقا
ولا ترخص غاليا وتجعله يهون
وتفكر بكلماتك ولا تجعل منها
سيفا وتجعلني بها مطعون....
هاذي انا من احبتك كلك.. بكل
تناقضاتك قاسيا كنت ام حنون
وقلبي الذي لطالما حلمت ان
لا يكن بغيرك نابضا ومسكون...
هاذي انا ولا تنسى اني فتاتك
ولا تسى وعدك لي المصون...
فان لم تكن لودي يوما صائنا
فانا لا اكن لمن لي لا يكون

رنا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

كابوس الوداع بقلم الراقية زينب علي جابر

 كابوسُ اٌلْوداع إلَيْكَ أَنا  خُذْني بين دَفَّتَيْ صدرك  حين تنوي اٌلرّحيل.. ضعني بحقيبةِ حلم لم يمت.. و اٌحفرني وَشْماً على ذاكرة روحك.. إ...