بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

هلا بوحت بالحب
تمضي وقلبي
من الأعماق نازفة
لا الأمر أمري
ولا الأشواق ساكنة
هلا رفقت بقلب
أنت مالكه
ما عاد قلبي
بهذا الصدر أعقله
كيف بالله
صبت القلب فى عجل
أكان شراكا
لهذا الصب ناصبه
منذ سمعت كلامك
صرت عاشقه
يا حر قلبي
من هواك ومهجتي
تجري بنفسي
وكم فى النفس زايده
يا هند سهام عينيك
فى قلبي رشقت بحب
أبدا ما كنت أنت
ولا أنا قاصده
هذي مشيئة الرحمن
فى أمري
وهل لنا غير
أن نشكر ونحمده
سر الحياة بقلبي
صرت لي أنسي
فلا تحرمي قلبي
من عشق بيسعده
يا كل نفسي
والأنفاس لي صرت
ونبض قلبي
والدقات أحسبه
كوني وفية يا هند
بعهد أنت قاطعة
منذ بدءنا
بهذا الأمر أذكره
ف بعهد يا هند
أن لا خصام لنا
والهجر يا هند
كم عانيت أكرهه
يا غصن بان
والأطيار واقفة
منك لتعجب
سبحان خالقه
يا أقحوان جميل
اللون ساحره
يا ورد عمري
فى صحراء أيامي
أزهر الورد
فكيف اليوم أقطفه
إن كنت تهوي
فكوني لقلبي هاوية
وإن جفوتي فلا
تقسى على قلبي
دعيني أحبك
يا هند بكل دمي
وأسكب الحب
فى شعري وديواني
من لي سوى
الشعر والأشواق
تبرئني من حب
قلبي الذي ما
عدت أملكه
********
بقلمي
لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

مع التاريخ بقلم الراقي عبد الرحيم العسال

 مع التاريخ ======= مع التاريخ نقرأه ونسبر غوره ساعة ونعرف من بني صرحا ومن للصرح ذا باعه ومن ولي لدى الجد ومن أردته خداعة ومن سار على النهج ...