بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 21 ديسمبر 2019

ضياع بقلم الشاعرة اميرة روز

Amera Amera
ضياع
أبحث عنك بعد ضياعك مني
غير أني ما نلت غير التمني
علاما صدودك وبعدك
ومن اغراك بالإعراض عني
ملكت حشاشتي وجفوت ظلما
فماذا ياترى قد كان مني..
تتهمني بإهمالك
وتعلم أمور انشغالي فلا تسلني
إن نسيتني فوالله مانسيتك
يوماوحبك باقي بقلبي غير أني
انشغلت بأمور فاقت طاقتي
لله درك من حبيب متجني
وصل دعاك عنان السماء
لأجعل مسكنك قلبي ودنوت مني
وبعد أن امتلكت فؤادي
لبحر من النسيان أخذني
أيا ليت شعري يصل إليك
وكفاك لوعه لقلبي لا تظلمني
وإلا سأرتدي وشاح النسيان
وأسافر عبر المجهول فلا تسألني
بعد اليوم عن حب ما كان غير سراب
وتركني أغرق ببحر من الهموم أغرب عني
انا نجمه بالعلياء
انا اميره والكل يحلم بالقرب مني
إن كنت تقرأ حروفي هذا لايهمني
وأن لم تقرأ فأنا بركان ثائر
انتظر لا تدنو مني
إن هجرتك يوما. ومحوت ذكراك
ونسيت هواك فلا تلمني
..لن أكون لك غير حلم.بعيد.
وبعد اليوم لن تخدعني..
فاغرب أغرب عني
بقلمي شاعره الياسمين السوريه
Amera Roos e

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...