بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 19 ديسمبر 2019

حبي للعراق صنع قصيدة.بقلم الاديبة الرائعة :ازهار الحياة



ازهار الحياة
-------------------
حبي للعراق صنع قصيدة
حتى و ان لم اكن عراقي
ساكتب قصيدة
فحب العراق بنبض قلبي
كاسد يطارد صيده ..
قلبي يصيح مثل الطير
المذبوح و يقول
ها البلد اريده....
ما اعوفه وهديتي اله
مالي و روحي
و قلبي و شرياني
و وريده .....
لولا حبي للعراق
ما استنطق الحرف
من قلم ابكم ...
اصم و طار منه
الاحساس
و الشوق من ايده ...
.و استولد حنين
من رحم عاقر
و ام عذراء كانت تريده .....
احب العراق
و اهل العراق
لاني لي حبيب ساكن ديره ..
.اخاف عليه
من راءحة البارود
و اعلم ان خشمه مايريده ....
و لي به طفل بريء
اريد يكمل تعليمه ....
و اما و ابا بمكة
ازاوره و اعيده ....
و اخا و صديق
يوم الشده يساندني
و اسانده
و يمسكني و امسك ايده .
فاحلم بك وطن به انس
و جمال و هدوء
يغلف جدارن بيته
دام العراق حبيب لي و انا حبيبه ....
بقلم ازهار الحياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...