بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 21 ديسمبر 2019

سنن الهوى بقلم الاديبة الشاعرة :شهرزاد بن ناصر


سنن الهوى
سن الزمان لنا التفرق
فاندبي يانفس وابكي
بعدهم......... بترهب .......
كانوا كما ظلي وروحي
والهوا بهم هنيئا كان
زادي ومشربي ............
إن كنت في سقم فهم
برء له او كنت في
دعة فمنهم مكسبي .......
ليلي بهم يزهو فيسري نجمه براقا في ضيه لم يغرب
ليلي بهم يزهو فيسري نجمه متلالئا في ضيه لم يغرب
بيض الخدود لها سناء
مبهج .منها شعاع النور
نفس كوكبي ...........
فارقتهم والروح فارقها
الهنا والقلب بالاشواق
زاد .......ناره .....تلهبي
عيني تدور في الارجاء
لعلها تلقى لهم شبها
يثير ........... تعجبي
هيهات القى مثلهم
بين الورى حوراء فرعا
من سلالة ...... يعرب
اني أرى زمني يحالفه
النوى والحظ القى
الرحل قعر الغياهب ......
ان ساء حظ المرء
غاب صفيه فغدى صريعا د
ون علم حبيبي .... المذنب .....
تالله ياسعدى فؤادي
هالك شوقا تفحم
في ضليع محدب ...........
ان كنت راضيا بما القى لكم
في الهجر من ويلات
عمر مجدب ..................
ادعو اله الكون يغفر
زلتي والى لقاء في
مكان اسمى طيب ........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...