بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

سهران ما بنام

سهران ما بنام
**********
تعال ياحبيبي
نمسح دموع
الاحزان
انا من غيرك
ياحبيبي سهران
ما بنام
**********
ياللي هجرك
طول عليا
ما في يوم
جفت
دمعة عينيا
ياللي حرمني
من الحنية
انا من غيرك
سهران
ما بنام
*********
انا اهلي
لاموني
ومنك عايزين
يحرموني
قلت لهم
ده نور عيوني
من غيره
سهران ما بنام
************
ومهما هجر
ونسيني
مصيره بكره
يجيني
ويمسح لي
دمعة عيني
وانا من غيره
سهران ما بنام
*************
بقلمي حسن سبتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...