بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 29 ديسمبر 2019

طعنت قلبي بقلم الشاعر / ديك البراري البراري

ديك البراري البراري
ا





طعنت قلبي
*******
ردي علي قليبي ثم أرحلي
وخذي هواك لا لا تتعجلي
ما زلت أملك أنفسي وتجلدي
يا من لا تعشقين هواى تمردي
أنا الذي أعلنت حبي فأشهدي
أني هويتك يا فتينة فأصمتي
ما قلت يوما أني أبغي تسهدي
ما خلت أبدا يا فتينة أن ترددي
كلمة رفضتك أو هجرتك فأصمتي
ما كنت أهواك لولا قلبي المكتوي
ما كنت أحسب أن أكون المفتدي
أو ليس أنت من تقولي أهتدي
وشغلت قلبي ثم تملكت دمي
واليوم أنت طعنتي قلبي النقي
لا فلتنصبي الميزان أو تتمهلي
ولتعلمي أن هواي فى يدي
فلتفهمي وتدبري وتأملي
أنا ما رضيت أمضي وينساك غدي
أنا ما قبلت أكون أنا المبتدي
وهواك قلبي رغم أنك ترفضي ما صار فى هذا القليب الأبيض
أوغرك في يا فتينة الخلق الندي
أم كنت واثقة من قيودي فى يدي
لا يا حبيبة قلبي أرحلي لا تترددي
ولتنسي أني قد رأيتك فى حياتي
ولتعلمي أن نسيتك للمماتي
ما ضرني بضع أيام عجاف
من عاش حرا يوماً أبدا لن يخاف
من هجر من ظنوا الهوى شئ يعاب
أو هو قيد للحبيب
أو أن بعدك شئ عجيب
الحب أسمى من قيود
الحب لا يعني الصدود
الحب عطاء بلا حدود
الحب هو معنى الخلود
الحب إخلاص يسود
***************
شعر/حمدي عصام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أيقونة المعبد بقلم الراقي سامي الشيخ محمد

 ترانيم الحياة 40 أيقونة المعبد أنا وحدي وظلي يتبعني يباريني في الحل والترحال يؤنسني في الدروب يزف لي البشرى بقادمات تسر القلب تفرح الروح تس...