بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 29 ديسمبر 2019

أنا كلثومي الهوى بقلم الشاعر :علي جابر الكريطي‏


شارك ‏علي جابر الكريطي‏ أول منشوراته.
أنا كلثومي الهوى في غسق المساءاتي
وفيروزي الهوى عندما تطل صباحاتي
أنا ماغادرت خلجات الحب قلبي
وفيض المودة لم يترك مشاوير حياتي
شفيف إحساسي يؤرقني
ويقودني إلى دروب اهاتي
جحافل الشوق لا تهدأ تراودني
وعلى الفؤاد تترى اختلاجاتي
أحن لربع احبة هم بقلبي على بعد المسافات
لصوت كلثوم تهل مدامعي
ومن صوت فيروز اسرح في خيالاتي
لا يترك الشوق ساحتي أبدا
ولا الحنين
ولا تتركني أناتي
لحن كلثوم يدميني
ولحن فيروز ينكا في جراحاتي
لحن يذكرني ضياع حبيب
ولحن يذكرني ضياع الأمنيات
لحن على همساته ا غفو
ولحن به اغص في عبراتي
أنا روح رقيق نسيجها
أرق من دمعك الرقراق
أنا مذ عرفتك جاشت بخاطري أشواقي
وارقني الحنين
وابكاني هديل حمامات العراق
أراك بين حروف قصائدي
أراك في سطور اوراقي
يا لذة المس لمس انملك
ويا لذة السمع لذة همسك
ويا لذة السكر من لحظك البراق
ويا حد الثمالة مابين بريق عينيك وكأس العناق
جمر الحنين بليل العشق يسامرني
وعند الصباح اغدو رمادا تذروه رياح أشواقي
العشق مع الوصل جنة
ومع الفراق جهنم توغل في احراقي
علي جابر الكريطي العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هذا أنا بقلم الراقي معز ماني

 هذا أنا ...                                                                   هل ينفع الندم بعد الطوفان  وهل تستوي  الخطيئة مع الذنب في صكو...