بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

الانفصال بقلم الشاعرة المبدعة : أزهار الحياة

الانفصال
كان لي بيت
اسميته بيت الاماني
زوج عذب و ابني امامي
بيت دافيء به الحب و الحنان
ما دامت سعادتي فحبيبي جفاني
عانق الهجران و نساني
عانق مواقد الدخان
اصبحنا كبحرين بلا شطان
تشتت عشي الجميل
ويحي من غدر الزمان
بعدما سرنا بطريق واحد
اصبحنا متوازبان كخطان
ذاك يمين و ذاك شمال لن يلتقيان
فبستاني ألقى بثماره
لكنه لم يستحلي ثماري
دق ناقوس الهجران
كنت انا شاة القربان
اسيل دمي على عتبة الخذلان
قلت اعذريني سيدتي
ومن بجد عذرا لامراه عشقت
و احبت نسر بالاعالي
اصبحت ابحثت عنك كثيرا
و تهت مني كزورق ببحر جفاني
و رحلت عني طويلا
و لم تنظرني و لم تبالي
كان حبك عسيرا
كموجة غاضبة لم تراني
و لكن انا لم ارى سواك امامي
كنت كصندوقي العجيب القيت بك الاماني
حذفت بي و بامانيا بصحر خالي
لا قلب صدق و لا لسان نطق
حبك كان مجرد وهم تركني اعاني
شكرا لانك اضفت حرف باسطر حياتي
رغم مداد قلمك اذاني
بقلم ح. مهني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....