بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

الحبيب الآتي بقلم الشاعر ديك البراري البراري

الحبيب الآتي
********
يا قلبي أفرح بالحبيب الآتي
وأنسى جراحا تمتزج بآهاتي
قد كنت تهوى قمر قد مضى
وألآن تهوى البدر فى ليلاتي
لله درك يا بثينة شغلتني
وملئت أفكاري وزلت ثباتي
هذا الزمان يجود لي بجواهر
فى القلب والفكر لهن زخات
أنسيتني سلمى وكل مشاغلي
وغرست أملا زاهيا فى الآتي
ماذا أقول غير أني عاشق
أهوى بغير تردد الجميلات
الحسن عندي ليس حسن ظاهر
بل فكر مستنير واضح الطرقات
أنا قد سموت بحب لحظ بثينة
حتى أرتقيت بها على الثريات
كوني وفية يا بثينة لعاشق
قد هام عشق فى الحبيب الآتي
لله درك يا رزينة تعقلي وتمهلي
فخصامك يوما هو مأساتي
***************
بقلمي 18/12/2019
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏فنجان قهوة‏ و‏مشروب‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...