بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يناير 2024

هل تعرف من أنا بقلم الراقية فاديا كبارة

 هل تعرف من أنا

أنا من اثقلت كاهلي السنوات

من خبأتُ مشاعري

وزعتها إبتسامات .. رغم الوجع

أنا من اطلقتُ العنان لآهاتي

فتركتها تصيغ كلمات 

تفجرت على الوريقات 

حبا وحنين.. شوقا وأنين

أنا من طُبِعت على جبيني 

تجارب السنين

من حُفِرت على خديَّ إختياراتي 

الخاطئة.. إبتساماتي.. حزني وفرحي

ألمي .. فزعي..نجاحاتي وفشلي 

وأنا .. ممتنة لك إلهي 

خلقتني وجعلتني .. أنا كما أنا

متصالحه مع نفسي

ألبست هموم سنيني .. ثوب الفرح

وإنطلقت أجمع أحرفي..اخطها

كلمات على صفحة قلبي

أنقشها لوحة .. تبرق ألوانها

كما الألماس لا تفقد بريقها 

هذه ... أنا

#fadfoud 

#fadiakabbara

2023/6/26

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...