بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 25 يناير 2024

بقعة دم بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 بقعة دم،،،،!! 

عبد الصاحب الأميري 

&&&&&&&&&&&

انا حائر في أمري،،،،!! 

حيرة يوسف حين رموه أخوته في البئر،،،،!! 

أنا حائر في بقعة الدم على صدري،،،،،!! 

أنا حائر عمّا أراه بأم عيني،،،،،،!! 

من منكم يعرف،،؟ 

يخبرني،،،،؛!! 

يدلني،،،،،،!! 

بدأت أهذي في خلوتي،، في نومي،،،!! 

أحدث نفسي،،،،!! 

لولا بقعة الدم التي على صدري،،،،؛!! 

لا تفارقني،،،،!! 

كنت أعلن جنوني،،!! 

أنا لا أدري،،،، 

هل أن كل مايحدث حولنا حقيقة،،،،

ام اضغاث أحلام،،،،!! 

ام نوع من الخيال يراودني ،،،،!! 

عدد القتلى،،، حيرني،،،،!! 

الأرض،،، السماء،،، لها تبكي،،،!! 

المدن تقصف،،،، تسحق،،،

 البراءة في وجوه الأطفال تنحر،،،،!! 

تقتل،،،!! 

قلبي يؤلمني،،،،!! 

قلبي يبكي،،،،!! 

ام أنني حلم،،،؟ 

أخبروني،،، من منكم يحلم حلمي. ،،،،؟ 

كلنا نحلم،،،؛!! 

أمر لا يصدقة العقل،،،، 

إن كان حلماََ،،، بقعة الدم ماذا تعني،،،؟ 

ام هناك من يهندس لنا، ولكم،،،؟ 

من يدري،،،،؛!! 

مخرج،،،،،، 

كاتب للنص،،،، 

مدير ينظم العقود،،، 

يدفع على المكشوف

لا أدري،،،!! 

لم لم يخبرونني بدوري،،

متى يأتي،،،؟ 

لم لم ينظموا معي عقدا،،،؟ 

لم يدفعوا لي شيئا،،،؟ 

 يدفعوا بعد موتي،،،،؟ 

بقعة من الدم على صدري

ماذا تعني،،،؟ 

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....