بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يناير 2024

تحت المطر بقلم الراقية بن سعدون مريم

 تحت المطر 

تجلت نبضات قلبي بنشوتها 

ورقصت ثملة بأنغام الوتر 

تمايلت على حنين الهوى 

وطيفك ألهم قلبي وعبر 

وتراءى عشقك بين ضلوعي 

حين تلاحمت انفاسنا كالعطر 

هلا سألت العاشقين عن حبي 

سيجيبك قلبي انه بداخلك يبحر 

انا المتيم بهواك وبمهجتي 

كنت لي أجمل حبيب والقدر 

شدني عشق هواك ونبضي 

لأجلك عشقت الليالي والسهر 

ولجمالك فى قلبي لك فيه آية

وفى نهر عيونك عشقت السحر 

تشتاق إليك كل جوارحي 

وبجنون عشقي حبي لك كبر 

اشتاق لحنين جنونك بشغفي 

همسك ندى يروي روحي كالمطر 

ورأيت فى جمال حضورك عمري 

وعشقت الحياة فيك ياقمر ..

بقلم الشاعرة الجزائرية 

بن سعدون مريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...