بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

أنتِ الخبز وأنا الضيف.... ❣ أبو شداااد الساااالمي❣

 (مشااااااااركة مع الصوووورة)

         بعنوان /أنتِ الخبز وأنا الضيف


قالت  أمي  معاكن  خبز  يابنت  جاري 

.....حقنا خلصين والضيف جانا في الحال


وأسرعي  يا قمر   فأخاف  أمي  تغاري 

ليش تأخرت وأنا مشحوط معروف ورجال


قهقهت سخرية من قبل ماأكمل حواري

....قالت أمك ترى في بيتنا  الآن ياخااااال


أنت كذاااب وأخطر من ذئاب البرااااري

....بس به فرق  شاسع  بين غزلان وغزااال


جيت من أجل تبصرني وعاشق هداري

لا تريد خبز ولا به ضيف ولا قال لي قاااال


أنت عاطش وجائع بس لأجل إفتقاري

.........لا تراوغ ولا تنصب عليا وتحتاااااال


باتجه لي وحتى لو أكون بالصحااااري

قالت  أمي  معاكن خبز  مصنوع  برماااااال


أعترف قبل ضغط الزر حق الطواااري

....يخرجوا كلهم ويطعموك  خبز الأحباااال


قلت سكتة بليز يابنت أنا كنت داااري

....إن أمي بمنزلكم صحيح قبل الأقواااااال


بس حبيت أشوف ذي ساكنة جنب داري

....قد تعذرت بخبز من أجل تسيير الأعمال


شوفتِك  تعتبر   يابنت   أشهى فطااااري

...وأنتي الخبز وأنا الضيف في كل الأحوال


...وأنتي الخبز وأنا الضيف في كل الأحوال


💑💑💑💑💑💑💑💑💑💑💑💑💑💑


ب✒قلمي

            ❣ أبو شداااد الساااالمي❣

29/9/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عيون المشتاق بقلم الرائعة ماجدة قرشي

 🇵🇸عيون المشتاق 🇵🇸 (عيون المشتاق)  تغير وجه الجلاد، يامظفر وصاروا أوسخ أكثر، وأكثرا...  عراة، والخلل، ليس في المئزر.  عراة، وسوءاتهم تُف...