بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

قال لي والتفت * بقلم / امل محمد

قال لي والتفت
تبا لكبريائك والعناد
أنا رجل شرقي
ويرضيني التواضع
وتنفيد المراد
رددت انا وقلت
أنا انثى استثناء
ترفض الانصياع
عندما تكلمني
لا تستعمل معي
فعل الامر بل
كن دوما لبقا
واحترم الرغبات
قال وهو مبتسم
يا ابنة حواء
خلقت من ضلعي
وهبتك روحي
فلا تتترددي واقتربي
وانسي مافات
فانا لك الروح
وانت لي الهواء
تراتيل فرحة عمري
قلت يا ابن ادم
انا كل الحياة
وبدوني لك حتما الممات
انا كل الروح
روحك وروحي سواء
انثى ذات كبرياء
يرضيني الرجل القوي
الذي يكابد العناء
يواجه لأجلي
أمواج البحر العاتية
ويسبح ضد التيار
يركب سفينة المخاطر
غير ابه بالعواصف
اأو قوة الاعصار
لن يرضيني من هو
غير ابه بأرضاء
انثى يميزها الاستثناء
امل محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

مع التاريخ بقلم الراقي عبد الرحيم العسال

 مع التاريخ ======= مع التاريخ نقرأه ونسبر غوره ساعة ونعرف من بني صرحا ومن للصرح ذا باعه ومن ولي لدى الجد ومن أردته خداعة ومن سار على النهج ...