بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يونيو 2020

أول القصيد***قلمي / محمود عبدالمنعم

أول القصيد

كنت أنادي عليها بالليل والنهار

كانت تسكن في أحلامي وأفكاري

كنت أبحث عنها في كل وجوه النساء

كنت أنقب عنها في اعماق البحار

كنت أجوب كل سماء وسماء

لعلي أجدها صبحا أو مساء

كنت أفتش عنها في كل الديار

في لحظة مر طيفها من خلف الستار

ناديتها وبأعلى صوت قلت يا أنتِ

يا مَن بين الضلوع سكنت

وعلى عرش القلب تسيدت

وفي الوريد و الشريان سريتِ

ولكل ذرة من دمي تملكتِ

ناديتها ثانية فقالت دعك مني

فأنا طيف من أطياف التمني

فقلت أنت الحقيقة لا التمني

يا مَن أنا منكِ وأنتِ مني

بقلمي / محمود عبدالمنعم

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...