بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يونيو 2020

عمري والضياع**سعد الموسوي العراق

عمري والضياع
سعد الموسوي
العراق
هل اكذب على نفسي
ام اخدعها
ام اروضها
بل اقنعها بالصبر
لا استطيع على
فراقها
ابكي على نفسي
بضياعها
مضى عمري
ولم يبقى لي شىء من الامل
للقياها
تَسَكنُ ياعمرُ ليهدئ انيني
لاسترجع انفاسي
ليقل من جريان
دموعي
لاقف على شاطى الحرمان
الان اتجهت الى طريق
نهايتي
حفرت لحدي
بفاس
تهديم حياتي
اعيش في لحدي
وانا على الارض
سلبها مني
من لايستحقها
يتسلى وهو فرح
بوجودها
وانا قتلني
فراقها
واعيش على بقايا
حلم يتلاشى
في عمر النسيان
الشمس اوشكت
على الغروب
ويومها في ضياع
وانا في ضياع
وفي عالم الضياع
سعد الموسوي
العراق
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

لا ترجع رفح للوراء بقلم الرائعة ماجدة قرشي

 🇵🇸لاترجع رفح للوراء 🇵🇸 (لاترجع رفح للوراء)  فُتح الباب..  ولارنة جرسٍ..  عفوا،  لم يكن هناك بيتا ليكون، الباب، والجرس.  كانت خيامُ أهلي...