بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يونيو 2020

حدثهم أيها** سحر غزل

حدثهم أيها
الطير عني
وعن حالي
حين خنني
من تنفسته عشقآ
وفي قلبي طعني
حدثهم عن إبتسامه
ذائفه
وكلمه حب خادعة
حدثهم عن لوعتي
وقلبي
حين قال لي
انتي حبي
اتخونني وتخون
قلبي
أتخونني وتخون
حبي
دعوت عليك
من قلبي
ألا تنعم بحب
ك حبي
غرد في بحر
الخيانة منفردا
وتسول إلحب
من غيري
أرحل ايه الخائن
عني
فلا انا أشبهك
ولا أنت تشبهني
أتريد اخضاعي لك
ام تريد أن تأثرني
مره آخره انت لم
تأبة لي ولا لحبي
ألم تعلم اننا عجزنا
عن المسير ونحن
في منتصفه الطريق
فهيا أرحل عني ودعني
..... سحر غزل .....
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...