بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يونيو 2020

فاتن(ن)أهـواه فيه القلب مغرم**الشاعر ✍🏻 #أبو_زكريا_الظفيري قصيده غزليه من الذاكره

فاتن(ن)أهـواه فيه القلب مغرم
تهت في حــبه وجنني قـــوامه

حبه ُ يجري بشرياني وبالدم
ما على قلبي أذا اختاره ملامه

به مولع صرت انا والرب يــعلم
صرت مدمن رؤيته حتى كلامه

يوم لاقيته علـــى دربـــي مـلثم
أرتجيته أن يـــنزل لـــي لثامـــه

قـلت انا أرجـــوك ياخــلي تكـلم
نظرتك نحوي كمن يطلق سهامه

بااااشتياقك ذقت انا مرن وعلقم
في فراقك صرت عايش في ندامه

حركت لـي رمشها والفم مـلجم
كــنها تنوي تقول مع الســـلامه

عاتبتني بدمعها زادت لي الّهم
كنها دمـعة فراق والا مـــلامه

غادرت من دنيتي قلبي تحطم
وأسلبتني هيبتي حتى الزعـامه

مخاطبتها لي

لانـها قـــالت أنا ارجـــو تــقدم
أو تغادر دنيتي يكفــي نــدامه

والله ان القلب في حـبك تأقلم
أرتسم اسمك على قلبي رسـامه

مارأيت مثلك(محمد)شخص ملهم
بالمشاعر مارأيت حتى الشهامه

طيبتك تكفي وشعرك لي تنظم
والقوافي المجزله يكفي نظامه

سوف تبقى بـالفؤاد دوماً معظم
أنت عنواني وحــبي لك زعـامه

دام ربـي ما أراد بالشمل نلـــتم
وعــدنا يـوم القاء يــوم القيامه

الشاعر ✍🏻 #أبو_زكريا_الظفيري قصيده غزليه من الذاكره
#بوح_الظفيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...