بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 2 مايو 2020

الخذلان........بقلم الشاعرة رغد العلي

الخذلان
لقد أورثتني الفقر اضعافا مضاعفة
وسحبت رصيد مشاعري
والبست قلبي اسمالا بالية
وجعلتني اتسول كلمة حب
على اعتاب الشوق
لقد قتلني برد الحنين
وذبلت روحي جوعا للقياك
كنت سلطانة قلبك
ألبستني حرير الحب الخالص
ورصعت جيدي بلآلئ العشق
كنت اختال بقصر جنونك
وأفتخر بأنني حبيبتك
كم ارتويت من حروف الغزل
وكم كنت محظوظة بك
أينك الآن
فأنا ضائعة بصحراء الجفاء
ما ذنبي ان كنت اعشقك
أي جرم اقترفت
حتى يكون مصيري التشرد
والضياع بين شوارع الخذلان
أي طريق أسلك حتى أصل اليك
لقد أغلقت دوني كل الأبواب
فسلام على قلبي الذي في هواك
احترق وذاب
وسلام على من يحب دون عذاب
رغد العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هسهسة خاطر بقلم الرائعة جهاد بدران

 هسهسةُ خاطر.. ألا ليْتَ نفسي لا تنوءُ بخاطري ولا تُنْكِر الإحساسَ في عيْنِ شاعرِ ويا ليْتَ فجْري يبْعثُ النّورَ جذوةً فيُحْيي بنبْضِ القلبِ...