بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 26 أبريل 2024

تسألني بقلم الراقية زينة الهمامي

 *** تسألني ***


أتسألني من أنا

أنا عربية أبية

قادمة 

من أرضي الخضراء

في صمتي الحكيم

بكل كبرياء

وفي كلامي بلاغة الحكماء

أنا بحر من الحب والوفاء

ألا تعلم من انا

أنا حمامة بيضاء

أحمل رسائل الحب 

والإخاء

أزرع البسمة والفرح

أينما حللت

تنبت الزهور حيث اسير

شامخة 

لا أعرف الإنحناء

كنخلة في ارضنا

ألا تعلم من انا

أنا أختك و أمك

أنا رفيقتك 

وضماد كل جرح

تجفف الدموع

تهب لك الحياة 

دونما عناء 

هذه انا 

إمرأة تجسدت بي النساء


بقلم/ زينة الهمامي  

      تونس 🇹🇳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...