بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 30 أبريل 2024

انا قصيدة صغيرة بقلم الراقية جوزفين غونزاليس

 Soy un pequeño poema

En un espacio en blanco

Soy palabras que escaparon

de algún viejo libro

Como un velero que navega a la deriva en el océano de mis sentimientos

Soy un recuerdo perdido en un baúl lleno de historias

Son quien amo' sin fronteras

Sin costumbres sin tiempo

Soy quiso tener un amor prohibido sin medir las consecuencias

Soy quien cree que en el amor no hay pecado

Soy quien vive en el pasado por el presente aún no pude afrontar

Soy quien dice te amo cuando el corazón así lo siente

Mi consiecia lo prohíbe pero no puedo ocultar mis sentimientos

En mis palabras hay sinceridad

Solo debes mirarme a los ojos

Verás que te amo de verdad

Tal vez lo que calla mis labios

Mi escencia lo dice a gritos

No sé amar en secreto 

Las palabras no lo dicen 

Pero en cada gesto cada mirada te digo te amo y esa fragancia de amor atraviesa el océano y llega hasta otro continente


                                         Josefina Isabel Gonzáles 

                                                   República Argentina 🇦🇷


أنا قصيدة صغيرة

 في مساحة فارغة

 أنا الكلمات التي هربت

 من بعض الكتب القديمة

 مثل مركب شراعي ينجرف في محيط مشاعري

 أنا ذكرى ضائعة في صندوق مليء بالقصص

 إنهم الذين أحبهم بلا حدود

 بدون جمارك بدون وقت

 أريد أن أحظى بالحب الممنوع دون قياس العواقب

 أنا الذي أؤمن أنه في الحب ليس هناك خطيئة

 أنا الذي أعيش في الماضي من أجل الحاضر، ومازلت لا أستطيع المواجهة

 أنا من يقول أحبك عندما يشعر بها القلب بهذه الطريقة

 ضميري يمنعني لكن لا أستطيع إخفاء مشاعري

 وفي كلامي صدق

 عليك فقط أن تنظر لي في العيون

 سترى أنني أحبك حقًا

 ربما ما يسكت شفتي

 جوهري يصرخ به

 لا أعرف كيف أحب سرا

 الكلمات لا تقول ذلك

 لكن في كل لفتة، في كل نظرة أقول أحبك، وعطر الحب هذا يعبر المحيط ويصل إلى قارة أخرى.


                                          جوزفينا إيزابيل جونزاليس

                                                    جمهورية الأرجنتين 🇦🇷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

رؤياك امنيتي بقلم الراقية هاجر سليمان العزاوي

 هاجر سليمان العزاوي      رؤياك أمنيتي أتوق لرؤياه والبعد أسقمني أغزل خيوط اليأس ملوما يراودني طيفك كما الحلم  فأسقط في منامه جثوما أزر...