بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 أبريل 2024

حلم بقلم الراقي عبد الرحيم العسال

 حلم

===

ما كنت احلم انني

أحيا حياة كالعدم

العين تسبح في العمي

والاذن ترضى بالصمم

قد كنت احلم ان اكو

ن حلاوة في كل فم

أو أن أكون لدى الشدا

ئد نجدة من كل غم

قد كنت احلم ان اكو

ن شعاع نور في الظلم

يهدي الحياري في الطر

يق ينير في النفس العتم

أن افتدي وطني لكي

يحيا عزيزا في الامم

أو أن أذود عن الحمي

واشل للعادي القدم

ما كنت املك درهما

أو كنت معسول الكلم

هذان كل ذخيرتي

نبضات قلبي والقلم


(عبدالرحيم العسال مصر سوهاج أخميم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

ثمن الكرامة بقلم الراقي وديع القس

 ثمن الكرامة ..!!.؟ شعر / وديع القس إنتبه أيها العالم .. إسمعوا يا أقاصي الأرض ..!!.؟ لقد اجتمعت القمة العربية ..ومن رعبها وخوفها استسلمت ...