بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 28 أبريل 2024

الكثير من كلمات الحب بقلم الرائعة جوزفين غونزاليس

الكثير من كلمات الحب

 وليس أي منهم صحيحا

 الكثير من الوعود الكاذبة التي تُنسى في ثوانٍ

 الكثير من الأكاذيب التي تصطدم ببعضها البعض

 هناك الكثير من القصص الكاذبة التي كنت أفضل عدم سماعها.

 نحن بشر

 لدينا مشاعر

 لأنه من السهل جدًا الكذب والأذى واللعب بالمشاعر

 لماذا تقول كلمات لا تقصدها حقًا؟

 الكذبة تؤلم

 الخداع يؤلم

 قلب مجروح ينزف مرة أخرى

 ربما لن تشفى أبدا

 إيذاء شخص لرؤية غروره ينمو

 لا أعلم أنه رجل أكثر بسبب عدد النساء الذي يخونهن.

 الرجل الحقيقي يكون مخلصًا لمن يحبونه حقًا

 لدي روح مليئة بالندوب

 أنا لست أميرة أحد

 أنا أكتب قصتي الخاصة

 أنا في شفق حياتي

 ربما ليس هناك غدا

 لكن اليوم مازلت أتنفس بالدموع التي تغمر عيني

 ليس بسبب نقص الحب

 ذلك لأنه كان هناك الكثير من الأكاذيب


                                     جوزفينا إيزابيل جونزاليس

                                             جمهورية الأرجنتين 🇦🇷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قوقعة الغشاوة بقلم الراقية سهاد حقي الأعرجي

 ......قوقعة الغشاوة.....  قوقعة... نعيش بأعماق ندفن بإرادتنا داخل بئر... أسود القلب بنيناه بأناملنا وكأننا مغيبون نشاطره القبح...  وسفك قار...