بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 28 أبريل 2024

انا الغريب بقلم الراقي لخضري جمال

 أنا الغريب....

مايقارب سنة وأنا أحلق في السماء نفسها ...

ذات السحابتين....

أحاول كسر الحواجز التي جعلت أيامنا انتظارا....

مشيت متثاقل الخطوات.....

مطأطأ الرأس.....

منكسر الهامة .....

أخطو بتشكيل موسيقى.....

على إيقاع ضربات قدمي المتعبين بالوقوف من طول الانتظار على رصيف النسيان 

.آلام يومي ترهق جسدي وصحتي..

لا أستطيع الجلوس ولا الوقوف على أرض ترابية ممزوجة برمل وحصى....

وأنا شارد الذهن أقول بداخلي....

هل أنزع حذائي الذي أدمى قدمي من طول المسير 

تارة أخرى وأنا أكلم نفسي ....

لو نزعته فسوف ينعتونني بالجنون. ..

أو بالتعدي على معتقادتهم

بقلم الشاعر Lakhdari Djamel

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...