بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 16 مارس 2023

لا ترسل رسالة ...بقلمي د. علي ابراهيم غانم)

 لا ترسل رسالة

وعَـــاشر الناس لـِــتدركَ اَصلهَــا فحَقيقة المَرء بِـــالعشرَة تَـــسطع للنــاسِ ظـاهر والــمَظاهر تَـــخدع . فلا تـــحكُمن بِـــالذي تَـــري وتــــسمع فــليسَ كل مَــانري دَل علي الورَي فـــالعينُ ترَي لَكنها لاً تَتوقع !!! ‏وانت تحت تأثير الحنين ‏حتى لا تُداس كرامتك ‏تحت نعال غرورهم ‏ولا تنتظر رسالة من شخص يحبك؛ ‏لو كان يحبك لن يجعل الإنتظار ‏يأكل وقتك وقلبك ‏فقد علمتني الحياة : ‏ان الكرامة مثل الدواء ‏لا يترك في متناول الاطفال مؤلمة جدًا .... تلك الأوجاع التي نخبئها ... خلف إبتسامات كاذبة و ضحكات ليست من القلب💔 ..!!!! ف ليس كل التغافل .... لإبقاء الود هناك تغافل ... لإبقاء الكرامة و إبقاء ماء الوجه و هناك تغافل ... لقلة الحيلة و ضياع ما قد يقال و هناك تغافل ... لإنعدام قيمة العتاب و هناك تغافل ... من شدة اليأس من تغير الطباع و خيبة الأمل ... فيمن نحب و نثق و هناك تغافل ... لسقوط أحدهم من القلب بلا رجعة كن عزيزا غائبا ولا تكن حاضراً بلا قيمة.. "عندما يريد شخصاً أن يكون معك ‏سيكون معك فوراً ‏بدون أعذار أو دراما أوتعتيم أو تردد ‏من يحبك سيفعل المستحيل ليصل إليك ‏سيختارك ولن يتخلى عنك لأي سبب، ‏من يحبك سيحب عيوبك ، ‏ولن يختلق أعذاراً تافهة ‏لأنه يعلم بأن كل الاعذار كاذبة ‏وان من يريد يستطيع.. بقلمي د. علي ابراهيم غانم)
❤️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قد جاز في عرف الغرام بقلم الراقية أماني الزبيدي

 قد جازَ في عُرفِ الغرامِ وَشَرعهِ لحبيبتي ما لم يَجُزْ لسواها  قولوا لها إنَّ الفؤادَ مُتيَّمٌ ما عادَ يُبصِرُ في الأنامِ س...