بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 18 مارس 2023

كما العصفور... بقلم الاديبة الشاعرة / رنا عبد الله

 كما العصفور...

قد طرت فيك وفالهوى حبا وعشقا وحبورا أين الهوى... ضاع كما ضاع الرذاذ بأريج نسمات العطور... وصار أطلال التباكي نبكي هوى قد هوى لتلك السنين والشهر... ونقول تبت يد الحمقى التي... ملأت صفاء النفس جور... تبت يداك... وتبت يدي... إذ كنت لي إغداق خير. لماذا صرت اليوم قاحلا كأرضٍ تبور... الحب... أعلم احتواء... يوم لك وأيام تصد عنك بعيدا وتدور... الحب أن تهوى حتى في الجفا.... و تبقى... بالحنين واصلا... لا تقطع الأوصال في المحبة والجسور... الحب أن تهوى الشجاعة... وإن تعبت محاربا .. تبقى تروم لأجل من هويت وتثور... ما كنت أبغاك صغيرا با لآماني ... ولا حلمتك عش عصفور... صغير أنا بغيتك عاتيا... وغالبا... كما النسور... الحب لا يبغي البكاء ولا الرجاء الحب يلزم أن تكن... فارسا لا يرتضي ........ بغير النصر وتكن جسورا رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا الغريب بقلم الراقي لخضري جمال

 أنا الغريب.... مايقارب سنة وأنا أحلق في السماء نفسها ... ذات السحابتين.... أحاول كسر الحواجز التي جعلت أيامنا انتظارا.... مشيت متثاقل الخطو...