بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 27 مارس 2023

دمعا يذيب فؤاديا.....للشاعر منصور غيضان

 دمعا يذيب فؤاديا
.......................
رحماك    يادمعأ  يُذيبُ  فُؤاديا
لولاك  ما قال  الحبيب عوافيا
....
أتظل في السرداب جمراً لاهِباً
 و المفرداتُ من اللهيب خَوالِيا
....
أتجوبُ  حاراتِ الفؤاد مُظَلَّلَاً
والسِّرُ  أصبحَ في العيونِ علانِيا
....
و الشوقُ عندي إن تمرد حرفُه
مثلُ الحكايا صارَ نسراً عاليا
....
فانظر  إلى  مقلٍ  تجمد ماءُها
لمّا انحنى ظهري و غاب  شبابيا
... 
فتظاهرت  بالوجد   ظنا   أنني  
ما  عدت  أدرك بالعواطف حاليا
....
يا ويح قلبي مال ليلك هائماً
والذكريات إذا ذهبن غواليا
....
رحلات صمت من  ظنونك يالها
مرت كطيف  بالحبيب  ثوانيا
....
أفنيت   عمرا  في  مداك كأنما
ذاك  السراب   محطما  أماليا
...
فالروح  في كف الحياة تصدها
والموت أضحى  شاهدا ومعزيا
.......................................
الشاعر المصري / منصور غيضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا الغريب بقلم الراقي لخضري جمال

 أنا الغريب.... مايقارب سنة وأنا أحلق في السماء نفسها ... ذات السحابتين.... أحاول كسر الحواجز التي جعلت أيامنا انتظارا.... مشيت متثاقل الخطو...