بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

لا زلت أبحث عنك...بقلم الشاعرة رجاء المولوي

لا زلت أبحث عنك
في خضم

هذه الحياة

أيها التائه عني

أين أنت ؟؟

يامن في كل
مرة تضيع

طريق الوصول إلي

وطريق الحياة

يا مغلوق العينين

أنا هنا
ركبت قطار الحياة

لا أدري إلى
أين المسير ؟؟

أنا هنا أعزف
لحن خلودنا

يا قدري الأبدي

يا رفيق رحلتي إلى السماء

أنا هنا ،،،،، أنا هنا

ذاهبة الى نفس
مكاننا المعهود

أنا هنا
سأكون

في انتظار
غدي المجهول معك

أين أنت ؟؟؟

خاطرة
رجاء

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏قطار‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...