بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 29 سبتمبر 2024

أنا الشمس بقلم الراقي د.محمد الصواف

 (( أنا الشمس ))

بقلمي :

د.محمد الصواف


أنا الشمس إن غرُبت

والقمر إن غاب


أنا الريح إن هدأت

أنا الإعصار إن نام


أنا الكبرياء إن مات

والعزة 

إن رحل كل الرجال


أنا السنديان إن مال

وكسرت أغصانه الأيام 


أنا الشموخ إن قل

وغاب عن الأرحام


أنا العاشق ومن بعدي

مات الحب ودفن بالتراب


أنا الحائر بعمري

بين الجنة والنار


أنا الآه إن خرجت

أبكت عيون الأموات


أنا العمر بلا أيام

والأمل بلا قدمين 


أنا القلم بلا مداد

كلماته

أبكت كل الأوراق  


أنا من أنا

مجرد هوية مازالت 

تبحث عن الاسم

والرقم والعنوان


بقلمي : 

د.محمد الصواف

٢٩ / ٩ / ٢٠٢٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

صرخة القمر المنخور بقلم الراقي زياد دبور

 صرخة القمر المنخور زياد دبور  يا قمرًا يبكي في صمتٍ والليل يلتهم نوره من ذا الذي سرق البياض؟ ومزّق الستر الرقيق؟ أيها القمر المُغتصب جذعك م...