بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 28 سبتمبر 2024

أنا مصنوع من القطع بقلم الراقية جوزفينا غونزاليس

 Estoy hecha de pedazos

Un poco de tristeza y otro de soledad

Alguna que otra lágrima recorre mis mejillas

Versos inconclusos

Poemas perdidos en el aire

Estoy hecha de recuerdos guardados por ahí

De algunos te amo que rompieron todo mi ser

Estoy hecha de falsas sonrisas para simular mi mi soledad 

Estoy hecha de insomnio esperando a quien nunca vendra

Estoy hecha de humos de un café en una cocina llena de recuerdos

Soy alguna palabra que escapó de un viejo libro

Una rosa marchita en un jarrón sin agua

Soy un te quiero perdido en el olvido

Soy ese amor que no encontro un corazón donde vivir

Soy tristeza vagando por el mundo

Una ola que se ahogo en el mar

Una fruta madura que hasta el mismo árbol lanzo con desprecio

Soy un poema para alguien que nunca quiso leer

Soy un poco de todo y un poco de nada


          Josefina Isabel González

                   República Argentina🇦🇷

أنا مصنوع من القطع

 قليل من الحزن وقليل من الوحدة

 تسيل الدموع بين الحين والآخر على خدي

 آيات غير مكتملة

 قصائد ضائعة في الهواء

 أنا مصنوعة من الذكريات المحفوظة هناك

 من البعض أحبك التي حطمت كياني كله

 أنا مصنوع من ابتسامات زائفة لمحاكاة وحدتي 

 أنا مصنوع من الأرق في انتظار شخص لن يأتي أبدًا

 أنا مصنوع من أبخرة القهوة في مطبخ مليء بالذكريات

 أنا كلمة هربت من كتاب قديم

 وردة ذابلة في مزهرية بدون ماء

 أنا أحبك الضائعة في النسيان

 أنا ذلك الحب الذي لم يجد قلباً ليعيش فيه

 أنا الحزن الذي يتجول في العالم

 الموج الذي غرق في البحر

 ثمرة ناضجة ترميها حتى الشجرة نفسها بازدراء

 أنا قصيدة لشخص لم يرغب في القراءة أبدًا

 أنا القليل من كل شيء والقليل من لا شيء


           جوزفينا إيزابيل غونزاليس

                    جمهورية الأرجنتين🇦🇷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الليل والقمر بقلم الراقية سعاد الطحان

 ...الليل والقمر .................. ....أيا قمرا ...أشعل فينا ...نار الخيال ...من أين لنا أقلام ....تُناجي هذا الجمال ....وماذا تقول الحروف ...