بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 17 يوليو 2024

أستيقظ كل صباح بقلم الراقية ناهد سنجر

 ـ

ـ

 أستيقظ كل صباح وأنا مبتسمه

 ووجهك أمامي ويدك تحنو علي تربط على ثغري

، وأترك خلفي كل هموم الأمس عندما أسمع صوتك،

 وبوجودك معي أصنع لنفسي يوماً جميلاً ،

 وأملأه بالسعادة ، واجتنب الأشياء التي تعكر مزاجي 

،وأحاول أن أصنع سعادتي وأنت معي تطمئن على

  وبصوتك الملم شتاتي عند كل انهيار ،

 واتجاوز صعوبات الحياة ،

 وبؤس الحظوظ ، وغدر البشر ، 

واحاول أن لا انكسر مهما الايام اشتدت قسوتها ،

 واكن أقوى من الألم 

.هذا لأنك معي حتي لو خيالا حتي لو صوتك فقط

حتي لو بذكري حتي لو بطيفك

وعندما أستيقظ من غفوتي

 أحس أنني أضعف خلق الله

والملم بقايا انكساري اللا محدود وعقلي المشتت وفكري الحائر بين أفكاره المشتته الملم اشلائي


وأجمع شتات نفسي لأقف بين دروب الواقع الأليم 

 أحاول واعافر أن أكمل يومي وانتظر 

نهاية السبناريو كيف

 .هل سيجمعنا الله يالها من خيالات

هل حقا سيكون هناك لقاء

وأسأل نفسي هل أنت تدري ما أنا فيه

 أم لا تدري عني أي شيء 

اتصلك دعواتي وابتهالاتي 

هل بعد المسافات تنسيك من أنا 

ومن أكون ومن أنت بالنسبة لي

 هل تشعر بي. كنت أظن أنك حقيقه ملموسه

 كنت أظن أنك أنت الحياة وما بعد الحياه 

 هل تحس بزخات دموعي هل تشعر بجفوني التي اضناها السهر هل وهل وهل هيهات هيهات

هل تحتاجني مثل احتياجي لقربك أم لا تحتاج مني

ومن عالمي أي شيء 

كم أنا غبيه كم أنا ساذجه. لا افرق بين الحلم والحقيقه

إستيقظت من غفوتي علي يد تركت يدي يد زجت بي

 في أعماق المحيط اصارع الحيتان 

تمنيت ان يستمر الحلم وتستمر اليد التي كانت تربط علي روحي. لكنها الأحلام  


صباحي أنت يا أجمل صباحاتي

وفكري فيك يا أحلي ابتساماتي

ناهد سنجر

نور الايمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عطر الفضيلة بقلم الراقي عجيل جاسم

 قال قائل تهاوت سوريا فهب العراق لنجدتها وتداعت لبنان فهرول العراق لنجدتها فمن هذا العراق فقلت له عطرُ الفضيلةِ في مساكنِ بيتنا           نح...