بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 يوليو 2024

أم مريم بقلم الراقي صالح البلالي

 أم مريم

مالك يا أم مريم

قد جعلت الليل أعتم

وظلامي بات أظلم

مالك يا أم مريم

كنت وحدي و كنت أعلم

أنني جبل ..محطم

هائم في بحر مبهم

مبحرا وحدي بذئ اليم

فإذا بك... أطم مريم

تخلطين الهم بالغم

تخلطين الحزن باليم

تخلطين ألما بالدم

هكذا يا أم مريم

جئت كالموت المحتمط

لا وربي لن أكون

مثل من يتجاهلون

ساضيئ الليل نورا

وجمالا ولحون

وسأعزف لحن حب

أخوياً بلا مجون

فاسكبي همك وبوحي

لي بأسرار الشجون

وارسمي علئ خديي مريم

قبلة العم الحنون

وأخبريها أنني أدعوا لكم

وأنتم غائبون

وأنتم نائمون ها هنا

في حنايا القلب

حيث أنتم تسكنون

أنت ومريم.... فأخبريها

يا أم مريم


سفير السلام

الشاعر. صالح البلالي 

اليمن.....عدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هجرة نحو المجهول بقلم الراقي سعد الله بن يحيى

 هجرة نحو المجهول  سأكون كعابر سبيل  أبادل صفو الوداد   سأسلم مدح حبي  وهمس ودي  إلى الآهات  إلى ضفاف القسوة  حيث أنزوي  مع وخز الذكريات  ...