بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 25 فبراير 2021

إنذار بعلم الوصول بقلم الأستاذ/عبد الرحمن أحمد حسان

 إنذار بعلم الوصول !!!!! لقلب حبيبتي

*********************

*********



أراني في حبك  قد أصابني الجنون

لذا فإني أنذرك من ثوراتي وجنوني

حين ترغمي قلبك    علي البعد عني

وتزيدين لهيب قلبي  وعني تتواري     

فلا تلومي قلبي  في ثورته وجنونه

ولا تحزني وقتها   مهما صار أو كان

ويروقك أن تتهربي مني وعني تختفين

وبعذابي لبعادك يافاتنتي دوما  تتلذذين

ٱاه مماسيحدث وقتها مني  فلاتغضبين

فأنا حين أكون     قريبا منك ومعك

أري الدنيا كلها    لاشئ وأنا الإنسان

بعادك يهزني يقلقني يشتت أفكاري

يجعلني أجزم أني قد فقدت الأمان       

فمن أنا لا أدري     وه‍ل دنياي دنياي    

التي يغمرها حبك وأمانك  والحنان

يا امرأة غيرت  مفاهيمي عن النساء

وجعلتيني متيماً في حبك والعاشق الولهان

ًلن تهربي مني أبدا فأنا عشقتك حتي الهزيان

كوني كما تشاءين عنيدة غيورة 

متتبعة لي في كل زمان ومكان  

وإتهميني بالركض  خلف النساء

وزيدي إتهامك لي   كيف ماشاء

ًلكن لاتنسي حبيبتي يوما أبدا أنني إنسان

********************************

                  عبدالرحمن احمد حسان

                  الشهير بالاديب والشاعر

                     {{{{ أبوحسان }}}}

            دماص/ميت غمر/رقهلية/مصر

                      [[ ٢٣ فبراير ٢٠٢١ ]]

                     ★★★★★★★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

فما بين التقارب والتنائي بقلم الراقي حامد الشاعر

 فما بين التقارب و التنائي  و في ضحكي أراك و في بكائي   و من قرب أراك و في التنائي أحب و لست أعدائي أحابي   و دائي ما جهلت و لا ...