بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 20 فبراير 2021

خاطرة كنت بقلم الاستاذ/ عاطف رمزي سلمان

خاطرة
  * كُنتِ  * 


كنت الحب الطاهر
كنت الجوهر المكنون
كنت الغرام الوحيد
الذي عشقته بجنون
كنت نسمة تهفهف
وبشوق شديد تضميني
كنت طيرا يرفرف
وخلفي دائما يناديني
كنت الطيف الباسم
في وحدتي يناجيني
كنت خير مداوية 
في عالمي تداويني
هل يرضيك جرح قلبي
فكيف يرضيك يا حبي أنيني
كل الأحباب قد أتوني
وأنت وحدك تتركيني
لم لا نغتنم فرصة
لأحدثك وتحدثيني
لعل القلب يعود يوما
يشدو كبلبل على الغصون
كم عودت جوارحي على شيء
فكيف الآن قد عصون
كل هذا وما زلت
تطالبيني بالسكوني
فكل هذا قد أحار
ووضع كياني في جنوني
لأن أنت العشق الذي
بين الحنايا يجتبيني
وأنت التي جعلتي
الشعر حقا يحتويني
كل هذا وفي النهاية
تهربي مني وتتركيني
قلت لهواك ذات يوم
لا تبعن واشتريني
فإذا كنت قد أسأت 
دون قصد فأعذريني

  عاطف رمزي سلمان
 ج - م - ع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قوقعة الغشاوة بقلم الراقية سهاد حقي الأعرجي

 ......قوقعة الغشاوة.....  قوقعة... نعيش بأعماق ندفن بإرادتنا داخل بئر... أسود القلب بنيناه بأناملنا وكأننا مغيبون نشاطره القبح...  وسفك قار...