بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 مايو 2020

اي عيد ولست انت فيه... بقلم لشاعرة * رنا عبد الله

اي عيد ولست
انت فيه...
انا لا اعيشه....
ولا اشعر معانيه....
فانت عيدي انا....
ودون عينك...
اضيع ثم اتيه....
اي عيد ولا اراني
بعينيك...
ولا ارى ماترى
وما ترتأيه...
اي عيد وحبك عيد
دون هلال...
فانت قمري...
ولي الفرح دون موعدٍ
تعطيه....
اي سعادة ابتغيها؟؟؟؟
وسعادتي هو.... وهو
كل ما ارجوه وابتغيه...
فلا تسالوني عن رغباتي....
فكل متطلباتي...
لا ترضى بديلا عنه...
تطلبه هي
وترتضيه....
فان اردتم وصف
حالتي...
فانا وانتم...
كراشٍ... وامين
فهل للامين احد يوماً
بملذات الدنيا يرشيه؟؟؟؟
هو ناي يعزف لحنٌا...
وانا انظم كلمات حب....
ولهذا اللحن... وحدي انا...
وبأحساسي ووجداني
اغنيه....
فيا عيد...
انا اقدس حرمتك...
لكن هل القشة للغريق
تنقذهُ أوتنجيه؟؟؟

رنا عبد الله

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...