بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 سبتمبر 2023

مسافرة انا 🌹🌹🌹يمن النائب

 مسافرة انا 

معي حقيبة أشواقي

اعبر الجبال 

اقطع السهول 

أجتاز الوديان

أحلق مع الطيور

أتمسك بالغيمات

أمسك شراع الحب

أحط رحالي

على شط  العيون

اتوه بين خضرة الأشجار 

وبريق النجوم

تتشابك نبضات الوتين

قبيل الأيادي

نبني أحلامنا 

فوق جسور الهوى

 مسافرة أنا.... 

عبر أوردتك 

أفتح شرايين العشق

أضخ لك الحنين

ينبض هياماً 

مسافرة انا.... 

أحمل ألوان طيف

ارسمك ربيع العمر

نوارس تحن

لعشها في حضن الغسق

مسافرة أنا.... 

افتح مجلدات ذكرانا

على الملاً

ليقرأ  الجميع

 كيف كنا وما زلنا

أجمل 

عاشقين 


بقلمي

يمن النائب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...