بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 سبتمبر 2023

هنا كتبت لهم ديواني🌹🌹🌹منه خالد

 هنا كتبت لهم ديواني وقصائدي 

ولثمت اوراقي فنونا

 و انحنت لتفك امطار تلك االغيوم 

حتي اني فسرت لهم اضغاث الاحلام 

ولا يتكلمون جهرا 

كتبت حروفي وبعثرتها هباء يا ساده  

باللغه الجنون 

امجادي في ضريح الكلمات

تحولت حولهم سرابا

 ومع ذلك لا انظر انا

 من أكون انا وانا وانا 

ولا اذكرها ...

 مجددا ابعثر حروفي

 غارقه اقرا كلماتي وانثر 

عالقه بالبحر بضحكاتي 

 ورغم كل ثقل الهموم 

سطرت حروفي ونثرث اوتار اغنيتي 

وهم عواصف بالفرح ينتحرون

 وهم عائدون يقولون انت من تكون؟

 هل انتِ اعتدتِ الجنون 

غدا وعن بارحه سأعلمهم من انا سوف اكون منه. خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هسهسة خاطر بقلم الرائعة جهاد بدران

 هسهسةُ خاطر.. ألا ليْتَ نفسي لا تنوءُ بخاطري ولا تُنْكِر الإحساسَ في عيْنِ شاعرِ ويا ليْتَ فجْري يبْعثُ النّورَ جذوةً فيُحْيي بنبْضِ القلبِ...