بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023

حتى لا تكتحل عيناك🌹🌹🌹امال بنعثمان

 حتى لا تكتحل عيناك

بالأسى

اسهر الليل أنا

ابحث عن

    اشياء تعيد لعينيك الأمان

افتح كنوز سليمان

  لعلني أجد ما يرضي  فؤادك 

     وينشر في ربوعه  تراتيل الآمال

اسأل مصباح علاء الدين

ان

يعطيك  سؤلك  و يحقق كل ما تشتهين  في الآن

 ويأتيك بكل ما  يطرد عن  عينيك ما ران فيهما من آلام.....

و حتى  تشرق  في عينيك البسمات

 وتورق الكروم والأغنيات

اسهر انا الليل

وتنام عيناك

وحتى تزهو غابات النخيل....وتضيء الشرفات

وحتى يثمل القمر بالأمنيات

اسهر االليل انا

وتنعم عيناك... انت بالأحلام......

امال بنعثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...