بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 23 سبتمبر 2024

طوايا الصمت بقلم الراقي إدريس البوكيلي الحسني

 طوايا صمت


كيف..ومتى..وأين..ولماذا..؟!!!

لِمَ.. تكره حروفي وكلماتي؟!!

وقد أسمعتك أنين صمتي

فصمتي صدق صدوق

وبإصرار ينحت جزئيات الوجود

صمتي ينبوع رموز

شلال دلالات...

طواياه مكمن أفراحي..

 وبركان آهاتي..

ففي خفاء صمتي  

بياض نواياي وطموحاتي

 معانيه خلاصة تساؤلاتي

عن الماضي وأناي

 والآن والآتي

صمتي ضجيج عشق

 وصرخات آاالام

 في طواياه أعماقي

قاموس إيضاحي

ومنبر إفصاحي

 قراءة لمشاعري وأنفاسي

ديوان لشيطنة طفولتي

فصمتي يغازل أحلامي 

يساير جنوني وخيالي 

يتحدى السراب والهزائم  

هذا انا مع صمتي

عصفوره وأنا أناجيه:

ليكون لي مترجما

لكلماتي الخجوله

وحروفي المقصوره

 يفسرني ويقرأ نبراتي

 يَشْرَحُ مشاعري وإحساسي

يُشَرِّحُ وجهي وقفايا وأنفاسي

 يؤرخ لحلمي بل لحلمنا

لعشقنا الجنوني

لآهاتنا الهوجاء 

لزماننا الأحدب

لعصرنا التافه 

فأنا أنت أيها الصمت

وأنت أنا، يا أنا!!!!!!!!!!


         إدريس البوكيلي الحسني 

                       المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

دمشقي والشام شامي بقلم الراقي حسين الجزائري

 -- دِمَشقِيٌ والشامُ شامي -- """"""""""""""""""&q...